الأحد، 23 مايو 2010

الإرهابية السعودية "وفاء الشهري" تسلي نفسها بكتابة مقالات من اليمن تدعو من خلالها السعوديات على الانضمام إلى تنظيم القاعدة



لار - متابعات :

في محاولة للتغرير بالسعوديات وتشجيعهن على الانضمام إلى الجماعات تنظيم القاعدة، طالبت زوجة نائب زعيم تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" المطلوب رقم 63 في قائمة الـ85 مطلوباً أمنياً السعودي سعيد الشهري، نساء "أرض الحرمين" بالانضمام إلى التنظيم في اليمن، فيما أكد المشرف على كرسي الأمير نايف للأمن الفكري الدكتور خالد الدريس بحسب صحيفة الحياة أن نداء هذه المرأة "يكشف إلى أي درجة من درجات اليأس وصل هذا التنظيم المهزوم".

وقالت الحياة إن وفاء الشهري المطلوبة لدى الأجهزة الأمنية السعودية واليمنية وجهت في مقالة نشرتها مجلة "صدى الملاحم"، نداء إلى "نساء أرض الحرمين" قالت فيه:" إذا عجز الرجال عن الدفاع عنكن والمحافظة عليكن، فتعاليْن إلى أُسود المجاهدين في جزيرة العرب ليكرموكن، ويذودوا عنكن".

وذكرت مصادر أن أسرة وفاء الشهري تلقت آخر مكالمة منها مطلع رمضان الماضي، واعترفت فيها بسوء الأوضاع التي تعيشها في اليمن، وبدا من المكالمة أنها نادمة على قرارها اللحاق بزوجها واصطحاب أبنائها من أبوين مختلفين والعيش مع أفراد التنظيم.

وأشار الدريس إلى أنه يتضح أن عناصر التنظيم أحبطوا إحباطاً شديداً من انتصارات رجال الأمن السعودي، وبلغ الأمر حد الاعتراف العلني - على غير عادتهم – بالهزيمة، «وإن كان الاعتراف ضمنياً، بعجز فلولهم المنكسرة عن حماية من بقي من نساء عناصر التنظيم في السعودية». وأضاف: «هن على كل حال لم يصلن إلى عدد يؤبه له أو يعتد به».

ولفت الدريس إلى أن هذه المرأة «تسلي نفسها، ولا تأمن على نفسها أو أطفالها في هذه الأجواء النارية والحياة البائسة تحت قلق المطاردات في كل ساعة ولحظة».

هناك تعليق واحد:

ماجد الحمدان يقول...

تفاجأت بوجود هذه المدونة التي تشبه التوثيق لفعائل جنون هؤلاء المتطرفين.

غالبا ما سيتهمونك بالليبرالي الذي يريد أن ينكح ...... عذرا للفظ.

أو سيتهمونك إن كانوا من هنا أنك شيعي رافضي عدو الله، خاصة أنني لك لم أقرأ لك كتابات عن تطرف الشيعة.

عموما فالتطرف السعودي هنا بلغ الزبى، ونحن نعمل على تطهير مجتمعنا من هؤلاء الدخلاء على أي مجتمع شريف ومتحضر.

شكرا على المدونة، وعلى ذكرك للمصادر، معظم المقالات هنا يمكن الرجوع إليها كأرشيف.